هند ممس تعلن عبر "كورة بلس" فشل انتقالها للمعادي واليخت

كتب : حاتم شعبان

السبت، 16 يوليو 2022 06:00 ص

shareicon

مشاركه

هند إسماعيل "ممس"

هند إسماعيل "ممس"

فشل انتقال هند إسماعيل "ممس" قائدة نادي مستقبل وطن، والمنتهتى تعاقدها مع إنصرام الموسم الكروي 2021-2022، فشل انتقالها إلى نادي المعادي واليخت أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، خلال الميركاتو الصيفي الجاري بعد عدم وصول الطرفان إلى صيغة نهائية للتفاوض.

وأعلنت اللاعبة في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "فشل انتقالها إلى المعادي واليخت خلال الميركاتو الجاري، بعد عدم إتمام الإتفاق بينها وبين إدارة النادي، وعقد جلسة في مقر النادي ولم يصل الطرفان في نهايتها إلى طريقة إتفاق، ليقرر الطرفان توقف المفاوضات وتجميدها تمامًا".

وكان فريق المعادي واليخت أعلن عبر "Kora Plus" خلال الأسابيع القليلة الماضية، حصوله على توقيع اللاعبة بعقد ممتد لمدة موسمان بداية من الإنتقالات الحالية، وتراجع النادي عن الصفقة بعد عدم وصول الطرفان إلى صيغة hتفاق نهائية، لتعود المفاوضات إلى نقطة الصفر.

وكانت هند إسماعيل hنتقلت إلى مستقبل وطن من نادي الطيران بعد hنتهاء تعاقدها، وإنهالت خلال الفترة الماضية بعض العروض على اللاعبة فور فشل hنتقالها للمعادي، ويأتي في مقدمتهم فريقي البنك الأهلي والجونة، هذا وبجانب فريق وادي دجلة بطل الثنائية.